Wednesday, April 16, 2008

رسالة إلى المحبوب



بين شقشقه الصباح و زقزقه الطيور
اسمع صوتك يناديني
اتراه خيالي ام ان قلبك يشعر بحنيني
فيبعث نداءك يبحث عني بسرور
اتراكي مشتاقه حبيبتي ؟؟
اسمع تساؤلاتك مع نسمات الفجر العليل
و كيف لي ألا اشتاق لعذوبه حبك الجميل
كيف لا اتمنى زياده مع كل يوم
كيف لي ان اشبع من حب يرويني ليظمئني
فأتلهف لجرعات و جرعات و يا ليتها تشبعني
اتراكي تذكريني ام ان البعد انساكي من انا ؟؟
يا إلهي ما زلت تسأل حبيبي ؟؟
كيف لي ان انسى روحا سكنت بجسدي
كيف لي ان انسى قلبا امتلك حبي
كيف لي ان انسى و انا اتنفس انفاسك
كيف لي ان اقسو على قلب برقة قلبك
ان نسيتك فاذا انا لا اعرف نفسي فهويتي هي حبك
اترك علامات الاستفهام جانبا
بل امحها من دفترك و قاموسك
فلا تساؤلات بيننا ابدا
بل عشق في دمي و دمك
احببتني من نظرة و من مواقف احببتك
فأصبح اسمي حبيبتك
عمري اربعة اعوام في حبك
مهنتي زوجه و أم و أخت و صديقة لك
طموحي حبك ثم حبك ثم حبك
نهايتي اتمناها بين يديك
فإني والله أحبك
****

1 comment:

شهد said...

ان عمل السيرة الذاتية يحتاج الى شخص محترف يقوم بإعدادها ولكن اصبح الان الامر اكثر سهولة بعد تعلم كل شئ على هذا الموقع الرائع فالان اصبح بإمكانى الاعتماد كليا على هذا الموقع دون غيره .