Wednesday, April 16, 2008

أحببتك قبل أن أراك



أحببتك قبل أن أراك
أحببتك قبل أ أراك
فبين سطور كلماتك
رأيت نسمة فجر
تمر على قلبي
كأنها لمسة سحر
تدغدغ مشاعري
و تجعلني أبحر
فأسافر بعيدا إلى عالم يبهر
أحببتك قبل أن أراك
فمن صوتك
رأيتك فارسا
و من لهفتك لحديثي
كنت عاشقا
و من تمسكك بحبي
رأيتك شجاعا
و لأنك من أحببته أنا ....
رأيتك ساحرا
أحببتك قبل أن أراك
فتتسارع نبضات قلبي
عند ذكر اسمك
و كأن اسمك عاصفة حب
تشعرني بوجودك
فأبقى أنا و قلبي نغني و نغني
و نرقص مع خيالك
و أنسى الأهل أنسى الأصدقاء
و أسافر لك
فأرى عينيك كبحر حب و حنان
و يكبر حبي لك
أحببتك قبل أن أراك
نعم حبيبي فالقلب يراك
و في أحلامي
لا أرى سواك
و إن كانت عيني عطشى
لرؤياك
فالقلب يرويها
إلى أن تسعد بلقاك
أحببتك حبيب العمر ...
قبل أن أراك

3 comments:

امنية said...

أحببتك قبل أن أراك
نعم حبيبي فالقلب يراك

__

عجبتنى جدااااا

هو انتى سها اللى بتكلمنى على الماسنجر

:P

Dr.Soha Adel said...

لا انا سها اللي بتتكلم من بقها

:p

تسلمي يا موني

نوفل said...

أحببتك قبل ان أراك

لكن لي فيك فتاة لم أراها
ولم أسر لها في طريق عل تلقاني
عشقتها ولم أعرف لا وجهها
ولا لونها فبماذا تراني